مشاهير

“جويل بلا فلتر” في موسم ثان وحياتها الخاصة تحت المجهر

بعد إسدال الستار بنجاح على الموسم الأول من برنامج “جويل بلا فلتر” من “أعمال شاهد الأصلية”، أطلقت “شاهد” مع جويل ماردينيان الموسم الثاني من البرنامج على باقة VIP.

وتعليقاً على نجاح الموسم الأول وإطلاق الموسم الثاني من “جويل بلا فلتر”، قالت جويل ماردينيان: “منذ اليوم الأول للمشروع، عقدتُ العزم على نقل الأحداث بكل مصداقية وشفافية ووضوح، آخذةً بعين الإعتبار أن هذا الالتزام يجب أن يستمرّ مع كل موسم من مواسم البرامج”.


وأضافت: “على غرار الموسم الأول، سيجد المشاهدون أنفسهم في حالة مفاجأة وترقّب، وذلك لدى متابعتهم الحقيقة بكل تفاصيلها، فلا شيء هناك غير الحقيقة”.

واستطردت جويل ماردينيان: “أردتُ أن يعرف المشاهد كل شي عن شخصيتي وعن حياتي وعائلتي وأصدقائي وطريقة عيشنا، الصراعات، المطبّات، الصدمات، الأوجاع، الآلام، والأهم عقلية المثابرة والكفاح التي تبنّيناها كنمطٍ لحياتنا”.

وحول مايميز الموسم الثاني عن نظيره الأول، أوضحت جويل: “سيجد المشاهدون الموسم الثاني أكثر إمتاعاً، إذ أن هناك الكثير من التفاصيل الجديدة التي سنكشف عنها النقاب للمرة الأولى، إضافةً إلى المفاجآت التي لم يسبق لي وأن شاركتها مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي سابقاً، لذا ستكون هناك لحظات صادمة وأخرى مفاجئة، في موازاة مواقف وجدانية سيزرف خلالها المشاهدون الدموع معي، وسيكونون داعمين لي حتماً لدى متابعتهم حجم العمل الدؤوب والمثابرة والجهد الذي أبذله في كل أما أقوم به، وأنا في غاية الشوق لسماع آراء الجمهور حول الموسم الثاني ومتابعة ردود فعل المشاهدين”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى