مشاهير

جورجينا رودريغز تشكر المغاربة- صورة

حرصت جورجينا رودريغز، حبيبة اللاعب الدولي، كريستيانو رونالدو، على تقديم شكرها للشعب المغربي بعد دخول الفيلم الوثائقي “Soy Georgina”، الذي يحكي عن حياتها قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة بالمغرب على منصة “نيتفلكس”.

ونشرت جورجينا رودريغز صباح يومه السبت، صورة توثق لدخول فيلمها القائمة، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقتها بتعليق: “شكرا المغرب”.


من جهة ثانية، هنأ النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، صديقته عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها الـ28، بطريقة مبتكرة.


ونشر كريستيانو رونالدو على حسابه الرسمي على “إنستغرام”، فيديو تظهر فيه صور لصديقته جورجينا رودريغيز تم عرضه على برج خليفة بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بتنظيم من منصة “نتفليكس”. وأرفق رونالدو الفيديو بتدوينة قال فيها “تهانئي الحارة حبيبتي”.

ومن جهتها، نشرت جورجينا عبر خاصية “الستوري” على حسابها في “إنستغرام” فيديو احتفالا بعيد ميلادها قامت بتجهيزه منصة “نتفليكس” العالمية، تزامنا مع عرض مسلسل “أنا جورجينا” الواقعي على شاشتها.

ويأتي عرض صور جورجينا على برج خليفة بمناسبة عرض المسلسل الواقعي على منصة “نتفليكس”، الخميس 28 يناير الجاري، والذي يدور حول حياتها قبل لقاء النجم البرتغالي، ومعاناتها داخل أسرتها الصغيرة، قبل أن تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد لقاء رونالـدو.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى