مشاهير

جواد قنانة بعد اعتقال بطمة: “ما كاين لي خرج عليها قدكم”

أعرب خبير التجميل المغربي، جواد قنانة الشعير بجواد “بينغو”، عن حزنه الشديد بعد سماعه خبر اعتقال الفنانة، دنيا بطمة، اليوم الأربعاء، خلال تواجدها بمدينة الدار البيضاء.

وأكد قنانة الذي ظهر في بث مباشر أطلقه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أن متابعي بطمة ومعجبوها الذين بعثوا له بتعليقات سب وقذف متهمينه بالتشفي فيما حصل لها، هم السبب الرئيسي وراء ما حصل لها.


وقال قنانة في معرض كلامه: “الله يدير شي تاويل ديال الخير، والله الى كاع بقات فينا، الناس لي تايقولوا الله ياخذ فيا الحق على شهادة الزور، اشمن شهادة؟ أنا راه فـ 2017 درت شكاية وما تبعتهاش كاع

وأضاف المتحدث ذاته: “سيري راه ما كاين لي ضرها قدكم، أقسم بالله العظيم، الله ياخذ فيكم الحق نتوما نيت، ما كاينش لي خرج عليها قدكم”.

في سياق متصل، علم “سيت أنفو” من مصادر مطلعة أن الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء ألقت، اليوم الأربعاء، القبض على الفنانة دنيا بطمة من أجل تنفيذ العقوبة القاضية بحسبها لمدة عام في ملف ما بات يعرف بـ“حمزة مون بيبي”.

وحسب المصادر ذاتها فإن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، أمر باعتقال الفنانة دنيا باطمة من أجل تنفيذ العقوبة الحبسية الصادرة في حقها.

وكانت محكمة النقض قد رفضت الطعن الذي تقدم به دنيا بطمة بشأن العقوبة الصادرة في حقها استئنافيا في ملف “حمزة مون بيبي”.

وكانت محكمة الاستئناف بمراكش قد رفعت الحكم الابتدائي الصادر في حق المغنية المغربية دنيا بطمة الذي أدانها بثمانية أشهر حبسا نافذا، بزيادة أربعة أشهر، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

وكانت الفنانة دنيا باطمة، كشفت تطورات قضية متابعتها على خلفية حساب “حمزة مون بيبي”، عقب قرار محكمة النقض بالرباط رفض الطلب الذي كانت قد تقدمت به، وذلك خلال حلولها، ضيفة على الإعلامية اللبنانية رابعة زيات.

وأعلنت باطمة تقدمها بطلب إعادة النظر في الحكم الصادر في حقها، بناء على وثائق وحقائق جديدة على حد تصريحها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى