مشاهير

جمهور بسمة عطا يتلقى صدمة كبيرة

تلقى جمهور الفنانة الشابة، بسمة عطا، صدمة كبيرة بعد خروجها من برايم أمس الأحد، من البرنامج الغنائي “بوليفارد المواهب”، بعد حصولها وهيثم رافي على أقل نسبة تصويت من الجمهور.

افتُتحت السهرة بكوكتيل غنائي قدمه المشتركون معاً على المسرح، قبل أن يغني كل منهم أغنية لفنان أثر به ويعتبره قدوة لمسيرته الفنية ومثالاً يحتذى به، وأعلنت مقدمة البرنامج أجواء الجودي أن التصويت مفتوح للمشتركين حتى نهاية الحلقة عبر “MBC VOTE”، لتتوقف قبيل دقائق من إعلان النتائج، ثم سألت مديري الأعمال حسن طالب وحمدي بدر عن مستقبل المشتركين وإذا ما كان سيجمعهما بأي منهم مشاريع مشتركة.


وفي الدقائق الأخيرة من البرنامج، وقف المشتركون من الفريقين كل على حدى على المسرح، وكشفت أجواء الجودي أن في هذه الحلقة ستنتهي مسيرة كل من هيثم رافي وبسمة عطا، اللذين حصلا على أقل نسبة تصويت من الجمهور، وكان خروجهما مؤثراً.

وبذلك يتأهل 6 مشتركين فقط لمنافسات نصف النهائي في الأسبوع المقبل وهم زينب حسن، فادي فتال، بدر حكيم، عزيز مامي، جوري قطان، سالم الحمد.

الجدير بالذكر أن تغطية نشاطات المشتركين، تتواصل في حلقات يومية على MBC4 وMBC5، إضافة إلى حفل مباشر في سهرة كل أحد على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5، علاوةً على “بوليفارد بلاس” على منصة شاهد المفتوحة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى