مشاهير

“جامع الفنا” يحتضن الحفل الوطني الكبير للأطفال

بمناسبة الذكرى الـ 48 لعيد المسيرة الخضراء المظفرة، تستضيف ساحة جامع الفنا بمراكش، يوم الأحد 5 نونبر المقبل، الحفل الوطني الكبير للأطفال في نسخته الرابعة، الذي ينشطه المنشط الوطني الفنان سعيد جعراني المشهور بالفنان سعيد بيبو.

وتقام هذه الاحتفالية الوطنية الضخمة المجانية، والتي سيردد فيها الاطفال بصوت واحد “المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها” تحت إشراف كل من ولاية مراكش اسفي، وزارة الداخلية، وزارة الشباب والثقافة والتواصل، ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.


وسينطلق هذا الحفل الفني الكبير، الذي يرتقب أن يشارك فيه نحو 50 الف طفل وطفلة مع عائلاتهم وذويهم، ابتداء من الساعة الرابعة مساء، بأشهر ساحة عالمية، صنفتها منظمة اليونسكو تراثا عالميا انسانيا، وبحضور جمهور عريض من داخل وخارج المغرب.

ويروم هذا الحفل الوطني الضخم، الذي ينظم إيمانا بكون المواطنة تربية وسلوك ومعاملة، ترسيخ روح التربية على قيم المواطنة لدى الاطفال، وزرع الروح الوطنية في نفوس أجيال المستقبل، وجعل ذكرى عيد المسيرة الخضراء، محطة وطنية غالية، للاحتفال بالهوية الوطنية. وتجديد العهد بالصحراء المغربية، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى