مشاهير

أمطار ورياح.. توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء

توقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الثلاثاء، أن تنزل أمطار أو زخات مطرية أحيانا رعدية بكل من شمال البلاد والمنطقة الشرقية والريف والأطلسين الكبير والمتوسط.

فيما ستكون الأجواء غائمة جزئيا بالسهول مصحوبة بقطرات مطرية متفرقة وقليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة، مع هبوب زوابع رملية محلية فوق الأقاليم الجنوبية.


وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية بعض الشيء، وستهب من الشمال وأحيانا من الغرب بشمال البلاد والمنطقة الشرقية والأطلس وسهول المحيط الأطلسي والأقاليم الجنوبية، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من الشمال وأحيانا غربية بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 02 و07 درجات بمرتفعات الأطلس و الريف، وستكون ما بين 07 و 12 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس والسفوح الجنوبية الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 13 و 18 درجة بباقي الجهات الأخرى من السهول والمناطق الوسطى والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية وبالقرب من السواحل.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 08 و 13 درجة بالأطلس والريف، وما بين 13 و18 درجة بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية، والسايس و السهول الشمالية، وما بين 18 و 23 درجة بكل من السهول، والمناطق الوسطى ومنطقة سوس وبسواحل المحيط الأطلسي.

وستكون ما بين 23 و 28 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون مابين 28 و 32 درجة بأقصى بكل من الجنوب و جنوب شرقي للبلاد.

أما البحر، فسيكون قليل الهيجان إلى هائج في الواجهة المتوسطية، وهائج إلى قوي الهيجان بالبوغاز وشمال طرفاية، فيما سيكون قويا إلى جد قوي الهيجان صباحا شمال رأس سيم، وهائجا إلى أحيانا قوي الهيجان مساء بالجنوب على الساحل الأطلسي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى