آخر الأخبارمشاهير

تهاني خاصة لمروى أوبراهيم من صديقاتها و”خولة كوين” رغم الخلافات

تلقت المؤثرة، مروى أوبراهيم العديد من التهاني والتبريكات من صديقاتها بعد أن فاجأها زوجها أنس بنخديجة بهدية فخمة، وهي سيارة أحلامها.

 


وفي ستوري عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، عبرت المؤثرة وفاء هبا عن سعادتها بهذه الهدية، قائلة: “صراحة من زمان كنقول مروى خاصك طوموبيل حتى جا أنس قالي وفاء كنشوفك كتقولي لصحبتك ديري طوموبيل، أنا نحقق ليها هد الحاجة وناخذها فرحت فرحت بزاف، حيت كنت عارفاها غادي تفرح هي إنسانة قلبها زوين وتستاهل كلشي حتى أنس حتى حاجة مكيكبرها فيها، الله خليهم بعضياتهم”.

ومن جانبها، كتبت أسية درويش تهنئة لمروى، قائلة: “مبروك عليك حبيبتي، إن شاء الله دخل عليك بكل حاجة زوينة أنتي حلمتي أو أناس حقق ليك الحلم، الله يخليكم لبعضياتكم”.

أما رباب أسعيد، فقد علقت على فيديو الهدية وكتبت “عرفتو ما يمكنش شحال فرحت، مروى من ديما باغا تأخذ طموبيل أو كانت كتردد دبا أنس خداها ليها، بصحتها تستاهل كل الخير ـو شكرا أنس حيث فرحتيها”.

ولم تتردد “خولة كوين”، بالرغم المشاكل الكبيرة بينهما في تهنئة “مروى أوبراهيم”، حيث قالت “أنا سعيدة لأجلك، أخيرا تمكنت من شراء السيارة التي كنت تحلمين بها. رأيت الفيديو وقلت الحمد لله، لأنني أعلم مدى سعادتك بهذه الهدية، رغم أن بيننا بعض الخلافات، لكنني لا أستطيع إلا أن أهنئك في مناسبة كهذه. أتمنى لك السعادة دائما”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى