مشاهير

تمديد مدة الحجر الصحي لفنان عربي داخل فندق 5 نجوم- فيديو

عبر الفنان الكويتي، عبد الله بوشهري، عن إستيائه بعد استمرار التحفظ عليه رغم مرور أكثر من 14 يوم على دخوله الحجر الصحي بالكويت، للتأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونشر عبدالله بوشهري مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق “سناب شات”، قائلا :”صار لنا 14 يوماً ونحن في الحجر الصحي وكان مقررا أن يتم الفحص يوم الخميس والنتائج لا نعلم متى، ونحن مصدومون من تمديد فترة الحجر الصحي علينا، لكن وزارة الصحة أدرى بصحتنا وحياتنا، وأعرف أن هنالك إجراءات، الله يصبرنا على القعدة هنا “.


وأضاف: “الفحص المفروض كان، يوم الخميس، وتم إجراء التحاليل، ولكن حتى الآن النتائج لم تظهر ولا أدري متى تخرج؟”.

واستعرض بوشهري، الحجر الصحي الخاص بمرضى كورونا في الكويت، ويظهر الفيديو فخامة غرف الفندق 5 نجوم، قائلا: “ولا دولة في العالم حطت رعاياها بفندق 5 نجوم.. منظمة الصحة العالمية مصدومة”.

View this post on Instagram

عبدالله بوشهري : اليوم مددو اقامتنا في الحجر الصحي. . . 💢 أخصائية التغذية المعتمدة . والضيف الدائم في إذاعة الرياض. .تقديم استشارات ودورات تخص التغذية والريجيم الصحي .للتواصل : .انستقرام : @dietmeco .واتس اب : 00966542961255 .سناب شات : dietmeco 💢. . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى