آخر الأخبارمشاهير

“تلاقينا خوت نتفارقو خوت”.. هل تقصد وفاء هبا بكلامها “خولة كوين”؟

شاركت المؤثرة، وفاء هبا متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، نصائح قيمة حول كيفية التعامل مع العلاقات بعد انتهائها.

وأكدت وفاء هبا على أهمية تجاوز هذه العلاقات بطريقة إيجابية، مشددة على ضرورة عدم الاستمرار في إعطاء نفس الاهتمام لشخص لم يعد له مكانة في حياتنا.


واستهلت وفاء هبا حديثها بمقولة، و قالت: “أنا مكنتخاصم مع حتى واحد، أنا فقط كنغير المكانة ديالو عندي مكنبقاش نعيط ليه، إلى عيط ليا وكنت غادي نجاوبوا على ساعة كنجاوبوا على ساعتين، مكنبقاش نعطي نفس الوقت لي كنت كنعطي شحال هادي، مكنبقاش نهتم ليه، مكنبقاش نفكر حتى فيه، كيولي نكرة عندي “.

كما استندت في حديثها إلى الآية القرآنية “وأهجرهم هجرا جميلا”، مشيرة إلى أن الفكرة تدور حول ضرورة تجاوز العلاقات بشكل إيجابي عند انتهائها، وأضافت “ما ديري معاها مشكل وما ديري معاه مشكل، ما يسبك ما تسبيه، تلاقينا خوت نتفارقة خوت”.

وأثار هذا الفيديو نقاشات مثيرة في التعليقات، حيث أشار متابعوها إلى أنها قد تقصد بكلامها صديقتها السابقة “خولة كوين”، وجاء تعليق إحدى المتابعات “وقفتو معاها حتى تزوجت بعلاء قلبت عليكم”، لترد وفاء هبا قائلة “عادي حبيبة، الله يسهل على الجميع”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




هاشم البسطاوي يقبل اعتذار صوفيا طالوني-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى