مشاهير

تكريم كوثر بودراجة وشهرزاد عكرود وعبد الله منتصر في “Moroccan luxury event”

اختار القائمون على فعاليات النسخة الأولى من حفل “Moroccan luxury event”، المرتقب إقامته يوم 2 من شهر دجنبر المقبل، تكريم عدد من الوجوه الإعلامية والتلفزية.

ووجه المنظمون الدعوة لكل من الإعلامية والممثلة، كوثر بودراجة، ومقدمة البرامج، شهرزاد عكرود والإعلامي، عبد الله منتصر، إلى جانب عدد من الأسماء التي حفقت نجاحا كبيرا كل في مجاله.


وسيعرف الحدث أيضا، تكريم مقدم البرامج، فهد الهاشمي والممثلة، فرح الفاسي والطفلة، لينا أغدور، والممثلة المصرية، منة فضالي، ومدير مهرجان القنوات الفضائية العربية، أحمد عليوة، والمغربية، مريم حسين والكويتية، حليمة بولاند واللبنانية، مادلين مطر، والاماراتية، مهيرة عبد العزيز.

ومن بين الضيوف الذين سيشاركون في إحياء فقرات الحفل المقرر إقامته يوم الثاني من دجنبر المقبل، بفندق هيلتون هوارة، وتحت إشراف شركة “W Signature”، النجم المصري، حمادة هلال والنجمة المغربية، هدى سعد، فضلا عن مجموعة من ألمع النجوم الذين أعلن منظمو الحفل عن مشاركتهم في وقت سابق كالنجمة اللبنانية مادلين مطر، والمغربي عادل أصيل والفنانة، هند زيادي والفنان، عماد الدراج ونجم الكوميديا، يسار المغاري الذي سيقدم عرضه الكوميدي الناجح “ولد الناس”، بالإضافة إلى عرض آخر.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى