مشاهير

تكريم سناء رحيمي وجميلة أويوب في “ليلة سيدات الإذاعة والتلفزيون”

سيتم مساء يومه الجمعة، الاحتفاء بنساء الإذاعة والتلفزيون، وتكريمهن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، في حفل “ليلة سيدات الإذاعة والتلفزيون” الذي يعد امتدادا للمبادرة الوطنية لتكريم المرأة المغربية.

وسيعرف الحفل تكريم كل من الإعلامية في القناة الثانية، سناء رحيمي، ومقدمة برنامج “شذى الأسرة”، جميلة أويوب، والمخرجة، جميلة برجي بنعيسى، والممثلة، جميلة مصلوح، والمطربة، نسيمة محمد، والمطربة، زينب ياسر، والفنانة، ماجدة اليحياوي وبطلة سباق السيارات، هند أبا تراب.


وتكرم هذه المبادرة في دورتها السادسة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، 15 شخصية نسائية من الفن والثقافة والإعلام والمجتمع، بهدف ترسيخ ثقافة العرفان وإبراز خصوصية أدوار النساء في المجتمع بشكل عام، خصوصا اللواتي نجحن في إعطاء قيمة مضافة في مجالات متعددة.

وفي هذا الحفل، سيتم الاحتفاء بطاقات فنية وإعلامية شابة تحمل مشعل المجالات التي تنتمي إليها، وهن الممثلة، صباح بنصديق، والممثلة، بطلة مسلسل “بنات العساس” سارة فارس، الفنانة، أميمة أمسعدي، الإعلامية، ماريا جعدود، والمغنية، شيماء الجاحظ التي ستطلق أغنيتها الجديدة في هذا الحفل بشكل حصري قبل إصدارها بشكل رسمي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى