مشاهير

تفاصيل جديدة عن نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب وحماقي

أعلنت الشركة المنظمة لحفل ختام موسم الرياض، الذي يحمل شعار “تخيل أكثر”، عن نفاذ جميع التذاكر في أقل من ساعة على طرحها عبر منصة “بنش مارك”.

و من المقرر أن يحيي حفل الختام كل من النجم المصري، عمرو دياب ومواطنه النجم، محمد حماقي، على مسرح أبو بكر سالم يوم 24 مارس الجاري.


وأكد محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة لاضخم حفلات موسم الرياض أنه وفور إعلان “بنش مارك” في وقت مبكر عن طرح التذاكر، يوم السبت، نفذت جميع المعروض منها والتي تبغ 11 الاف تذكرة في أقل من ساعة، مضيفاً بأن هذه الحفلة الختامية تحظى بإقبال جماهيري كبير وتجهيزات مكثفة في ظل اختتام مسرح أبو بكر سالم لحفلاته التي استمرت على مدى 6 أشهر.

وشدد حسنين على أن هذه الحفلة تعد واحدة من أقوى الحفلات التي تنظمها ” بنش مارك” على مسرح أبو بكر سالم، وهي ثالث حفلات “الهضبة” عمرو دياب وثاني حفلات النجم، محمد حماقي على مسرح أبو بكر سالم خلال النسخة الحالية من الموسم، حيث شهدت حفلات النجمين إقبال وتفاعل جماهيري كبير، معتبرا أنها الأضخم على مستوى الوطن العربي ومن الصعب تكررها.

وبين الرئيس التنفيذي لـ “بنش مارك” بأن هذا الحفل الضخم والمميز ماكان ليقام لولا الدعم الكبير والاستثنائي من المستشار، تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الذي قاد المملكة إلى مراتب متقدمة في مجال الترفيه.

يذكر أن النجم، عمرو دياب روج لحفله المنتظر مع النجم، محمد حماقي عبر حسابه على منصتي تويتر وانستغرام، وأعاد نشر الصورة الدعائية للحفل، نفس الشيء الذي قام به الفنان، محمد حماقي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى