مشاهير

تفاصيل الحالة الصحية للنجمة يسرا بعد إصابتها بفيروس كورونا

كشفت النجمة المصرية، يسرا، عن تفاصيل حالتها الصحية بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد قبل أيام، وخضوعها للحجر الصحي، واتباعها للبروتوكول العلاجي.

وأكدت يسرا في تصريحات صحفية أن حالتها الصحية في تحسن كبير، وأصبحت مستقرة الآن، مشيرة إلى أنه وبدعم فريق الأطباء الذين يتابعون حالتها، ودعوات الأصدقاء والجمهور الحبيب، أصبحت أفضل الآن ومستمرة فى بروتوكول العلاج الذي وضعته لها وزارة الصحة.


وكانت الحاجة عليا، مساعدة يسرا، قد طمأنت الجمهور والمتابعين على حالتها الصحية، وصرحت إن حالتها الصحية في تحسن مستمر، خاصة أنها ملتزمة ببروتوكول العلاج الذي وضعته لها وزارة الصحة، مشيرة إلى أنها أيضاً ملتزمة بالعزل المنزلي وتطمئن الجمهور من خلال صفحتها الشخصية، مطالبة من جمهور النجمة الكبيرة الدعاء لها بسرعة الشفاء والعودة لمزاولة نشاطها الفني.

وفي وقت سابق، تساءل جمهور الفنانة المصرية، يسرى عن وضعها الصحي، خاصة بعد تأكيد إصابتها بفيروس كورونا.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن يسرى تخضع للحجر الصحي في منزلها، وتتبع البروتوكول العلاجي الموصى به في بلادها، كما أن مضاعفات الفيروس جعلت حالتها الصحية غير مستقرة، ما شكل لها صعوبة في الكلام، حسب ما ذكره أحد المواقع.

يشار إلى أن آخر الأعمال التي شاركت فيها يسرى، كان مسلسل “خيانة عهد” من إخراج سامح عبد العزيز، والذي يشاركها فيه كل من حلا شيحة وعبير صبري وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه حول سيدة تمتلك مصنع ملابس وتهتم بعملها وعائلتها، رغم استغلال العائلة لها. حيث تتعرض لأزمة بعد اكتشاف إدمان ابنها “هشام” للمخدرات، وتتجه لتصليح الأمور بينما تجد صعوبة مع ما تكتشفه من مفاجآت صادمة، لتدخل في صراعات كثيرة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




متسابق في “Jam show” يُبكي “طوطو”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى