مشاهير

تفاصيل اتفاق شاكيرا وجيرارد بيكيه على حضانة طفليهما

المغنية الكولومبية، شاكيرا وشريكها السابق لاعب كرة القدم الإسباني، جيرارد بيكيه، صادقا على الاتفاقية الخاصة بحضانة طفليهما أمام محكمة الأسرة رقم 18 في برشلونة يوم أمس الخميس.

وفي التفاصيل، فإن كلا النجمين وصلا إلى المحكمة في حوالي الساعة 09:15 بتوقيت وسط أوروبا برفقة محاميهما، ودخلا المبنى من بابين مختلفين، للمصادقة على الاتفاقية التي ستسمح للمغنية الشهيرة بتأمين حضانة  طفليهما ميلان وساشا، والانتقال بهما إلى ميامي.


ووفقا لما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية عن محامي بيكيه، رامون تامبوريرو، فإن “الاثنين أصبحا أكثر هدوءاً  واسترخاءً” وأنهما توصلا إلى اتفاقٍ مهمٍ “لصالح طفليهما”، مشيراً إلى أن الحكم سيصدر بمجرد موافقة المدعي العام على الاتفاق، كما نفى التقارير التي تزعم أن الاتفاقية منعت بيكيه من الإقامة في ميامي.

وتوصلت نجمة البوب الكولومبية وشريكها السابق إلى تسوية بشأن حضانة ابنيهما بعد اجتماع طويل استمر 12 ساعة مع المحامين. وكذلك وافق الزوجان السابقان على بيع ممتلكاتهما، وتحديداً القصر الذي عاشا به في برشلونة أثناء ارتباطهما، والذي تبلغ قيمته 12 مليون جنيه إسترليني.

وبذلك صادق جيرارد وشاكيرا على اتفاقية حضانة الطفلين التي وقعاها الشهر الماضي، والتي تنص على انتقال النجمة الكولومبية للعيش في ميامي مع طفليها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى