مشاهير

تفاصيل أحداث الجزء الثاني من “سلمات أبو البنات 2”

في إطلالة ثانية عبر قناة “MBC5” يجتمع نُخبة من نجوم الدراما المغربي في المُسلسل الإجتماعي المغربي “سلمات أبو البنات 2″، والذي يُعرض حصرياً خلال شهر رمضان المُقبل.

فبعد النجاح الكبير الذي واكب الجزء الأول من “سلمات أبو البنات”، تبدأ أحداث الجزء الثاني بعد ثلاثة أشهر بعد نهاية أحدات الجزء الأول، حيث ستشهد عائلة سلمات تغيرات كبيرة، تقلب حياة كل أفراد العائلة.


ستنشأ خلافات وصراعات بين عمر وثريا مباشرة بعد يومهم الأول عقب الزفاف، وتواجه أمل أزمة بسبب حملها الذي لم يكن في حسبان المختار سلمات وعليه سيأحذ قرار قاسيا في حقه ابنته، أما يوسف ونسرين فتتغير حياتهما رأسا على عقب، بعد قدوم أخيه حسام وزوجته نرمين، وتتوالي الأحداث بصورة شيقة. والمُسلسل من تأليف وإخراج هشام الجباري، ويُشارك في بطولته محمد خويي، والسعدية لديب، وعمر لطفي، وبشري أهريش، والبشير عبده، وآخرين…

ومن زاويته اشار المًخرج، هشام الجباري إلي أن النجاح اللافت الذي تحقق مع عرض الجزء الأول، قد حملنا كصُناع للجزء الثاني مسؤلية كبيرة في الحفاظ على هذا النجاح وتحقيق الكثير من المُتعة الإضافية للمُتابعين في كل مكان، وقال الجباري يُناقش المُسلسل في الجزء الثاني الكثير من القضايا والأفكار الإجتماعية التي يعج بها المُجتمع المغربي ويطرحها بصورة جذابة وفي الوقت ذاته يفتح حولها أبواب للتفكير والنقاش، وأوضح مُخرج المُسلسل أننا كنا حريصين جداً على إستمرار شكل البطولة الجماعية مع الحرص أيضاً على أن يُقدم كل ممثل دوره المرسوم في إطار مُكمل للأخرين. وأكد أن التحضير للموسم الثاني بدأ على الفور بعد عرض الموسم الأول وإستغرق التحضير له خمسة أشهر كاملة ثم إستمر التصوير أربعة أشهر على رغم ظروف جائحة كورونا، وقال إننا إنتهينا تماما من كل مراحل المُسلسل وهو جاهز للعرض عبر شاشة قناة “MBC5″، ومنصة “شاهد VIP”.

يُعرض مُسلسل “سلمات أبو البنات2” حصرياً على قناة “MBC5” خلال شهر رمضان المُقبل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى