مشاهير

“تغيير جو” على MBC5 انطلاقا من الجمعة

في عرض جديد وحصري لمسلسلات النصف الثاني من الموسم الرمضاني، تبدأ قناة “MBC5″، عرض الدراما الإجتماعية المميزة “تغيير جو” بداية من الجمعة”ة في تمام العاشرة مساءً يومياً، ويُعرض أيضاً على منصه شاهد بدون إشتراك.

وللعام الثاني على التوالي تظهر النجمة منة شلبي عبر شبكة قنوات “MBC5″، في دراما رمضان، ضمن أحداث مُسلسل “تغيير جو”، في إطلالة مميزة وتظهر بشخصية “شريفة” مهندسة الديكور التي تعيش أزمات إجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة، حيث تقع شريفة في ورطة غير متوقعة.


وتتحول رحلتها القصيرة لبيروت الى مغامرة غير معروف نهايتها ومليئة بالمفاجئات التي تؤثر فيها وتفتح اعينها على إختيارات حياتية مختلفة عما إعتادت عليه، خاصة حين تتعرف على أستاذ التاريخ إياد نصار، الذي يُغير مسار حياتها، وفي الوقت ذاته يغوص المُسلسل في الكثير من الحكايات والقصص الإجتماعية بطريقة جذابة وشيقة.

مُسلسل ” تغيير جو”، من بطولة منه شلبي، ميرفت أمين، أحمد مالك، شيرين، صالح بكري، عصام عمر وآخرين… ومن تأليف منى الشيمي ومحمد مجدي أمين وإخراج مريم أبوعوف.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى