مشاهير

تعهد بعدم التعرض لميريام فارس.. الإفراج عن فارس كرم

أخلت النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، سبيل الفنان، فارس كرم، بضمان إقامته، بعدما مثل للتحقيق أمام شعبة مكافحة الجرائم المعلوماتية، على خلفية اتهام مواطنته الفنانة ميريام فارس بسبها وقذفها.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية في لبنان، مساء أمس الخميس، أن فارس كرم حذف من حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” التغريدة والهاشتاغ، اللذين أساء بهما للفنانة، ميريام فارس، وتعهد بعدم التعرض لها مجددًا.


واندلعت أزمة مؤخرا بين ميريام وفارس كرم على خلفية انسحاب الأخير من حفل كان مقررا أن يحييه بمشاركة الأولى؛ بسبب حجم صورته على “البوستر” الدعائي للحفل الذي جاء بحجم أصغر من حجم صورة ميريام فارس، وهو ما اعتبره كرم إهانة له لتندلع بينهما حرب من التصريحات عبر مواقع التواصل.

ووجّه فارس كرم عبارات قاسية لميريام، في تغريدة نشرها في الـ31 من شهر غشت الماضي، وكتب فيها: “بحب أذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح”.

وردت ميريام فارس عبر حسابها في “تويتر” متوعدة باللجوء للقضاء، متهمة إياه بـ”الطعن في شرفها”، إذ كتبت آنذاك: “شكلك ما تحمّلت الحقيقة، بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر يعتدي على شرف امرأة لأنه ما طلع راس معها”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى