مشاهير

تعليقات متابعين تتسبب في بكاء نجلاء غرس الله

تسببت تعليقات إيجابية في بكاء التونسية، نجلاء غرس الله، طليقة مهندس الديكور المغربي، فؤاد قبيبو، بعد مشاركتها لمنشور وجهت من خلاله الشكر الكبير للمغاربة.

وأعربت غرس الله عن امتنانها الكبير للدعم الذي تلقته من قبل الشعب المغربي، وخاصة النساء المغربيات، منذ إطلاق مشروعها الخاص بالزيوت المعالجة للشعر.


وتقاسمت غرس الله فيديو يوثق لحظات اشتغالها على طلبيات زبنائها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقته برسالة جاء فيها: “نحب نشكر المغاربة كاملين على ثقتهم اللي خلاتني نقدم القدام وما نطيحش في كل مرة تصورت روحي بش نطيح، ونشكركم على طلبياتكم وثقتهم في منتوجاتي”.

وأضافت: “أنا نقولها بكل فخر أي انا بفضلكم نجمت نقدم القدام ونجمت نعمل الماركة متاعي. ربي يخليكم ليّا انتوما عائلتي الكبيرة، عمركم ما حسستوني الي انا غريبة، وإلي أنا وحدي”.

واختتمت تدوينتها بتوجيه رسالة للنساء جاء فيها: “من هذا المنبر، نحب نشكر كل مرأة عاونتني ووقفت معايا عطات ثقة في منتوجاتي. إن شاء الله ديما نكون عند حسن ضنكم ونشجع کل مرأة وكل أم وحيدة باش تقدم القدام وتعمل على روحها. إن شاء الله ربي معانا الناس الكل ونوصلوا لأعلى المراتب وديما اليد في إيد”.

وتلقت طليقة قبيبو رسائل كثيرة أسفل المنشور، من قبل متابعاتها، الأمر الذي أكدت أنه تسبب في بكائها حسب تعليق لها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى