مشاهير

تعرفي على الفنانة التي أدت أغاني “لؤلؤ”

كشف صناع مسلسل “لؤلؤ”، عن الفنانة التي أدت أغاني العمل بدل الفنانة المصرية، مي عمر، وهي المطربة الشابة، نور عبد السلام، والتي عبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه الفرصة التي منحها إياه المخرج، أحمد سامي.

ونشرت نور عبد السلام، تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كتبت فيها: “من الرائع أننا نكون في بلد عندها قدرة على إنتاج محتوى ترفيهي محترم جدا، مسلسل لؤلؤ فعلاً يخلينا كلنا فخورين بيه وبإنتاجه وبمخرجنا العزيز، محمد سامي، وبطلة العمل الممثلة الكبيرة الجميلة، مي عمر، اللي دايما مجتهدة وناجحة بأعمال متميزة وأدوار مختلفة”.


وأضافت: “مسلسل لؤلؤ بصراحة بينقل الإنتاج الدرامي فى مصر لمنطقة تانية خالص وجديدة ومتميزة، أنا كان ليه الشرف إن المخرج الكبير، محمد سامي، يقف جنبي ويشرفني بأني أغني في مسلسل لؤلؤ، بصراحة أنا عاجزة عن شكر المخرج، محمد سامي، إنه آمن بيا من أول يوم وآمن بصوتي وموهبتي واداني فرصة زى دي، طول عمره معروف عنه إنه بيقف جنب المواهب ويساعدهم وكان ليه الشرف انه يقف جنبي”.

وتابعت نور عبد السلام: “مسلسل لؤلؤ فرصة عمر مكنتش أحلم بيها وسعيدة جدا ان ربنا كتبهالي، ويارب دايما أكون عن حسن ظن الناس فيا وأكون دايما بقدم حاجة تضيف لأي عمل حتى لو حاجة صغيرة، بشكر جدا كل من وقف وهيقف جنبي عشان أحقق حلمي، وبشكر كل الناس اللي دعمت الفترة اللي فاتت سواء بـ شير أو مسج أو بوست في حقي”.

وحقق مسلسل “لؤلؤ” نجاحا جماهيريا عريضا طوال فترة عرضه بمصر والخليج، حيث تصدر مؤشرات البحث على جوجل بعد انتهاء عرض كل حلقة، وذلك بسبب تفاعل الجمهور مع لؤلؤ ورحلة صعودها من القاع للقمة، وكذلك الشخصيات المحيطة بها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى