مشاهير

تضم مغاربة.. فرقة “كيف كيف بلادي” الراقصة تقاضي ميريام فارس

اتخذت فرقة “كيف كيف بلادي”، قرارا باللجوء للقضاء في حق الفنانة، ميريام فارس، بتهمة سرقة رقصاتها الأمازيغية.

وأفادت فرقة “كيف كيف بلادي”، في منشور على حسابها الرسمي بـ “الإنستغرام”، أن الفنانة، ميريان فارس قامت بسرقة رقصاتها واعتمدتها في فيديو كليب أغنيتها الأخيرة “معليش”.


وشددت الفرقة الموسيقية الشهيرة على أن التصرف الذي قامت به النجمة فارس، “غير مقبول”، خاصة أن ابتكار رقصات ترقى لمستوى تطلعات محبي الفرقة التي تجمع أعضاء من المغرب وتونس والجزائر والسنغال، ولبنان يتطلب مجهودا كبيرا.

وعلى الصعيد ذاته، أبهرت ملكة المسرح، ميريام فارس على جمهورها العربي وخاصة المغربي، بعملها الغنائي الجديد الذي حمل عنوان “معليش”.

واختارت ميريام فارس كلمات أغنية “معليش” باللهجة المغربية حتى يستطيع الجمهور في مختلف البلدان العربية أن يفهمها، أمّا التوزيع الموسيقي فهو باللون الأمازيغي. والأغنية من كلمات وألحان، يوسف العماني وتوزيع، حميد دعوسي.

وظهرت ميريام فارس في كليب أغنية “معليش” بلوحات استعراضية مستوحاة من التراث الأمازيغي العريق قامت بتنفيذها بنفسها وشاركها في تصميمها، مصمم الرقص بيار خضرا.

وتنوّعت إطلالات ميريام في العمل، بين الملابس الأمازيغية التراثية والأزياء الشبابية الحديثة، في خلطة مميّزة رسمت من خلالها لوحة مليئة بالألوان والحيوية.

تركت الأغنية أثرا طيبا عند الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير معها، إذ حصدت في أقل من ساعة، أكثر من 250 ألف مشاهدة وأكثر من 1000 تعليق على قناة ميريام فارس بموقع يوتيوب قبل أسبوع.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى