مشاهير

تسريب مشاهد دنيا بطمة وعصام وشمة من فيلمهما السينمائي-فيديو

تناقلت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعية، مقاطع فيديو جديدة لبعض المشاهد الخاصة بالفيلم السينمائي التي تشارك الفنانة المغربية، دنيا بطمة في بطولته بجانب عدد من الفنانين المغاربة.

وعمدت الصفحات المذكورة على تسريب مشهد يجمع الفنانة المغربية، دنيا بطمة التي تجسد شخصية “كريمة”، والمصمم المغربي، عصام وشمة، الذي يبدو أنه سيكون معارضا لفكرة دخول بطمة لعالم الغناء.


وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مع مقطع الفيديو، وهو ثاني مشهد يتم تسريبه من العمل السينمائي، بعدما تم تناقل مشهد يجمع كل من بطمة ومراد العشابي.

وكشف مصدر موثوق لمجلة “غالية”، في وقت سابق تفاصيل العمل السينمائي الذي أشرفت على إخراجه المخرجة والفنانة المغربية، دمنة بونعيلات، والذي يعالج قصة اجتماعية.

وأوضح المصدر نفسه، أن العمل السينمائي تم تصوير مشاهده بين مدينة أكادير وتركيا، ويحكي عن قصة شابة “دنيا بطمة”، محبة للغناء، تقوم بعدة محاولات من أجل إيصال صوتها للجميع.

واسترسل المصدر، أن الفتاة الشابة الطموحة حبيبة صديق مراد العشابي، وتجسد شخصيتها الفنانة المغربية، دنيا بطمة، ستنتصر في نهاية المطاف وستتمكن من إيصال موهبتها وصوتها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى