مشاهير

جديد الوضع الصحي لـ”إيمان تسونامي”

لازالت الفنانة الشعبية إيمان تسونامي تخضع للعلاج في غرفة العناية المركزة بالمستشفى، الذي أدخلت إليه قبل حوالي ال 10 أيام، حسب ما كشف عنه مدير أعمالها، أسامة حكيم، في اتصال هاتفي أجراه معه موقع “سيت أنفو” من أجل الإطمئنان على وضعها الصحي.

وأفاد المتحدث ذاته أنه رغم عدم استقرار الوضع الصحي للفنانة تسونامي، غير أن الأطباء قد لمسوا تحسنا طفيفا في حالتها مقارنة باليوم الأول الذي نقلت فيه إلى المستشفى، والذي أكد فيه ذات الأطباء أن أمل شفائها ورجوعها إلى الحياة لا يتجاوز ال 1 في المائة.


وأوضح أسامة حكيم أن إيمان تسونامي قد تعرضت لتسمم مقصود بنية القتل، ولا علاقة له بأعمال السحر أو ما يعرف ب”التوكال”، الذي سبق لها أن تعرضت له من قبل، كما نفى أن تكون قد تعرضت لتسمم غذائي بالحفل، الذي كان مدعوة له كضيفة، على اعتبار أنه لم يتعرض سواها للتسمم والأذى.

من جهة ثانية، أكد مدير أعمال تسونامي اعتزامه سلك سبل القضاء من أجل متابعة المتهمين بمحاولة قتل الفنانة الشعبية، مبرزا أن هذه المسطرة رهينة بتحسن الحالة الصحية لإيمان تسونامي، وأخذ أقوالها بخصوص الواقعة، التي عرفها الحفل  الذي كانت مدعوة له، والذي لم يرافقها له على اعتبار أنه لا يخص العمل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى