مشاهير

تركيا.. وجهة مشاهير المغرب لزراعة الشعر وتجميل الأنف

ازداد إقبال مشاهير المغرب على دولة تركيا في السنوات الأخيرة الماضية، وذلك من أجل الخضوع لعمليات التجميل بمختلف أنواعها، منها زراعة الشعر تجميل الأنف واعتماد الـهوليود سمايل.

وأصبحت العيادات الخاصة بالتجميل في تركيا وجهة عدد كبير من المشاهير المغاربة، آخرهم الفنان المغربي، رشيد الوالي، الذي أجرى عملية زراعة الشعر لدى المتحول، نول بنموسى، المعروف بلقب “صوفيا طالوني”.


بدورها، قصدت الفنانة المغربية، نرجس الحلاق، تركيا من أجل الخضوع لعملية تجميل على مستوى الأنف، بعدما تقاسمت مع متابعيها مجموعة مقاطع فيديو تعلن من خلالها أنها خضعت لعملية تصحيح الأنف، بعدما كانت تعاني من صعوبة التنفس بسبب ضيق أحد فتحات الأنف.

وأكدت الحلاق، أنها أقدمت على هذه الخطوة، بسبب وجود فرق بين فتحات أنفها، التي لم تكن متساوية، وبالتالي فإن العملية التي خضعت لها والتي تكللت بالنجاح، قامت بتعديل الفتحات، مؤكدة في الوقت ذاته، أنها قامت كذلك بإجراء تجميلي على مستوى الفم أي أنها استخدمت تقنية “الفيلر”.
ويعد الكوميدي المغربي، زهير زائر، من الفنانين الذين توجهوا لدولة تركيا من أجل السياحة والاستفادة من مراكز التجميل هناك، بعدما قام هو الآخر بزراعة الشعر بمنطقة صغيرة بالرأس وشارك تفاصيلها مع متابعيه عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.
من جهته، فاجأت الممثلة المغربية، كريمة وساط، الشهيرة بلقب “هيفاء المغربية”، قبل أشهر طويلة، متابعيها عقب ظهورها بجسم رشيق وابتسامة رائعة، حيث أعلنت أنذاك أن  المتحول “صوفيا طالوني” تكفل بجميع مصاريف سفرها لتركيا وتكاليف عمليات التجميل التي خضعت لها والتي قدرت بحوالي 20 مليون.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى