مشاهير

ترشيح فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” للمنافسة على جائزة الأوسكار

أعلنت الناقدة، فايزة هنداوي عضو لجنة المشاهدة بنقابة المهن السينمائية ترشيح فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” للمنافسة على جائزة أوسكار أحسن فيلم دولي، ليكون الفيلم المصري الوحيد الذي ينافس على الجائزة في الأوسكار.

وكتبت فايزة هنداوي، عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” منشورا جاء كالتالي: “فيلم ڤوي ڤوي ڤوي هو الفيلم المصري المرشح للمنافسة على جائزة أوسكار أحسن فيلم دولي، بأغلبية أصوات لجنة الاختيار.. مبروك لكل صناع الفيلم”.


وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهر من خلاله الفنان محمد فراج وهو في حالة من الفرحة السعادة عقب علمه بترشيح فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” لتمثيل مصر بترشيحات الأوسكار لعام 2024.

وفي مشهد آخر، من الفيديو تظهر زوجته الفنانة، بسنت شوقي وهي تشاركه فرحته وسط حضور مخرج ومؤلف الفيلم عمر هلال، وباقي النجوم المشاركين في الفيلم أبرزهم الفنانة نيللي كريم.

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي” مستوحى من أحداث حقيقية في إطار درامي كوميدي حول “حسن” الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل كحارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا وفي هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

 

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى