مشاهير

تدهورت صحتها.. جديد الوضعية الصحية لوالدة رضوى الشربيني المصابة بـ “كورونا”

تطورات خطيرة عرفتها الحالة الصحية لوالدة الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، والتي تتواجد حاليا بالعناية المركزة بأحد المستشفيات، بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وكشفت تقارير إعلامية مصرية أن الحالة الصحية لوالدة الإعلامية تدهورت بشكل كبير، الأمر الذي جعلها تطلب مقابلة إبنتها رضوى الشربيني، خاصة بعد وضعها على جهاز التنفس الاصطناعي.


المصادر ذاتها أكدت أن الطبيب المشرف على حالة المريضة، أخطر إبنتها رضوى الشربيني بأنها تريد مقابلتها، الشيء الذي دفعها لتلبية الطلب على وجه السرعة، رغم إصابتها هي الأخرى بفيروس كورونا.

ويقوم الطبيب المعالج لوالدة رضوى الشربيني حاليا بحقنها ببلازما متعافين من كورونا، أملا في استقرار حالتها الصحية، التي تدهورت بشكل سريع.

وأصيبت الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، بفيروس كورونا المستجد، هي وجميع أفراد عائلتها الصغيرة، بعد شعورهم بارتفاع في الحرارة، ما جعلهم يجرون اختبار الكشف الذي اثبت حملهم للفيروس.

وكشف الإعلامي المصري، خيري رمضان، من خلال برنامجه الذي يذاع على قناة “القاهرة والناس”، أن حالة الشربيني ووالدتها سيئة جدا، خصوصا الأم التي تعاني نقصا حادا في الأكسجين.

وكشفت رضوى الشربيني في تصريحات إعلامية أنها أصيبت ووالدتها وشقيقها أيضا بالفيروس، كما أكدت أنهم ملتزمون بالعلاج الذي أقرته وزارة الصحة المصرية.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى