مشاهير

تحت إشراف جويل.. نهيلة أبو حنيفة تتوج بلقب “فاشينيستا الأسبوع”

استطاعت الفاشينيستا المغربية، نهيلة أبو حنيفة، الحصول على لقب “فاشينيستا الأسبوع” ببرنامج “بيوتي ماتش”، الذي يعرض على شاشات Mbc، وتقدمه خبيرة التجميل اللبنانية، جويل ماردينيان.

ونافست أبو حنيفة على اللقب لمدة 5 أيام، في منافسة شرسة، عرفت مشاركة اثنتين من “الفاشينيستات” العربيات، لتتمكن في النهاية من حصد لقب “فاشونيستا الأسبوع Fanshionista of the week”.


في تنافسٍ قوامه الموضة والأزياء وتنسيق الملابس والمكياج والشعر وتغيير المظهر Restyling.. ينطلق على MBC4 ابتداءً من 15 دجنبر البرنامج العالمي بصيغته العربية بيوتي ماتش (Beauty Match) “تحدي الفاشينيستا” تحت إشراف جويل ماردينيان.

وتقوم فكرة البرنامج على خمس حلقات أسبوعية، قوامها التنافس بين ثلاث من نجمات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو ما يُعرفْنَ بـ “الفاشينيستات”، واللواتي يتغيّرن أسبوعياً خلال البرنامج، وفي كل حلقة تقوم الثلاث فاشينيستات بتغيير مظهر المشتركة وبالتالي منحها إطلالة جديدة وحلّة مختلفة في الشكل والمظهر.

بموازاة ذلك، تلعب الفاشينيستات الأُخريتيْن دور لجنة تحكيمٍ مصغّرة، وذلك بإعطاء زميلتهما النقد والتقييم على شكل نقاط أو “Likes”، وهكذا تدور الدائرة في كل حلقة على واحدةٍ من الـ “الفاشينيستات” الثلاث المشاركات، فيما تحكم زميلتاها الأُخريتيْن على أدائها وتمنحانها النقاط.

وفي الحلقة الخامسة من كل أسبوع، يتم احتساب النقاط الـ “likes” التي حصلت عليها كل واحدة من الفاشينيستات وتقوم جويل بتوزيع نقاط إضافية حسب رأيها بالمظهر الذي اختارته الفاشينيستا لتقرير هوية الفائزة.

ومع انطلاق الأسبوع الذي يليه، تطلّ ثلاث فاشينيستات جُدد مع تحديات جمالية تنتظر كل واحدةٍ منهن مُداوَرةً، تحت أعين زميلتيْها وجويل ماردينيان.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى