مشاهير

“تالين” لرجاء بلمير تتجاوز المليون مشاهدة

تخطت أغنية “تالين” للفنانة المغربية، رجاء بلمير، عتبة المليون مشاهدة، بعد مرور 10 أيام على إصدارها عبر قناتها الرسمية بمنصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

واستحسن المغاربة هذا العمل الفني، الذي كتب كلماته وأشرف على ألحانه محمد الرفاعي، فيما قام بدر المخلوقي بالتوزيع، وأشرف على إخراجه رضا الوهابي.


وحرصت رجاء بلمير، على تقديم الكليب بطريقة مختلفة عن أعمالها السابقة، كونها مزجت بين مشاعر الفرح والغضب والابتسامة والبكاء، بطريقة مبتكرة وإبداعية، أبانت فيها عن معاناة بعض الزوجات من نرجسية أزواجهن.

في سياق متصل، قام الفنان، عمر بلمير بتحضير مفاجأة خاصة لأخته الفنانة، رجاء بلمير، تتعلق بالإحتفال بإطلاق أغنيتها الجديدة التي اختارت لها عنوان “تالين”، وطرحتها اليوم الجمعة، على قناتها الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

ولم يكن عمر بلمير هو الوحيد الذي أراد مفاجأة أخته، بل قام عدد من أصدقائها المقربين، بمساعدته في مفاجأتها، أبرزهم المؤثرة المغربية، مريم أصواب، التي بدت في غاية السعادة، لحظة إطلاق الأغنية على المنصة السالف ذكرها.

وصورت بلمير هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب، أشرف على إخراجه، صانع المحتوى، رضى الوهابي، وقام بكتابة كلمات الأغنية، محمد أمير، ولحنها، محمد الرفاعي، فيما أشرف بدر المخلوفي على التوزيع والماستورينغ.

وبعد ساعات من طرحها، تمكنت الأغنية، من اقتحام قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب، واحتلت المرتبة الثالثة، في ظرف 5 ساعات على إصدارها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى