مشاهير

بيكيه يبدأ معركة جديدة ضد شاكيرا بعد انفصالهما

دخلت قصة انفصال لاعب كرة القدم الأسباني، جيرارد بيكيه والمغنية الكولومبية، شاكيرا إلى آفاق جديدة، حيث بدأت بالفعل معركة أخرى وتطورات جديدة حول تداعيات انفصال الثنائي.

بيكيه يريد الوصاية القانونية على الطفلين، وقد اتخذ بالفعل الخطوة الأولى نحو ذلك، حيث تعتزم شاكيرا نقل الطفلين معها إلى ميامي، لأنها تشعر بالوحدة وليس لديها أصدقاء في برشلونة ولا تريد البقاء هناك، لكن بيكيه يريد أن يبقى الأطفال في كاتالونيا بإسبانيا، وهو المكان الذي عاشا فيه حتى الآن، لذلك بدأ بيكيه رسميا معركة قانونية ضد شاكيرا، استعان فيها بمحامي متخصص في تسوية دعاوى الانفصال، بينما اختارت المغنية محامي الأسرة.


وفي السياق ذاته، قرار شاكيرا بالعودة إلى ميامي بالتحديد ليس عشوائيا، إذ لديها عددا من أفراد أسرتها هناك، من بينهم شقيقان ووالداها.

وأثارت شاكيرا الاهتمام أخيرا، بظهورها مع شاب آخر أثناء ممارسة رياضة ركوب الأمواج على أحد شواطئ إسبانيا، حتى أن صحيفة “ديلي ميل”، التي نشرت صورا مختلفة للمغنية والشاب الذي كان برفقتها، كتبت: “كانت شاكيرا تبتسم يوم الثلاثاء عندما ذهبت لركوب الأمواج في إسبانيا مع صديقها الوسيم وابنها ميلان”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى