مشاهير

“بيدوفيل الجديدة” يُخرج رضوان بن عبد السلام عن صمته

دخل الشيخ، رضوان بن عبد السلام على خط فضيحة “بيدوفيل الجديدة”، والتي أثارت جدلا واسعا في المجتمع المغربي، منذ انتشارها.

وطرح بن عبد السلام تساؤلا على متابعي حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، حول رأيهم في قضية رئيس الجمعية الرياضية الذي يستغل الأطفال.


وأرفق الشيخ المثير للجدل التساؤل بتدوينة جاء فيها: “انتشر مقطع فيديو ديال واحد رئيس الجمعية وهو في الشاطئ يداعب طفلا بطريقة مقززة.. ولي شاف الوجه ديال هاذ المسخوط غيشوف المسخ باين على وجهو ومن المستحيل تعطيه ولادك يديهم معاه فالمخيم..”.

وتابع: “والأصل أن ولادك ما تصيفطهم حتى مع شي واحد كيف ماكان حاله، ولكن حنا فالزمان ديال ولد وطلق بدون القيام بواجب الرعاية والاهتمام بتربية الأطفال..”.

وتابع المتحدث قائلا: “كثيرا ما أمر من بعض الأحياء في وقت متأخر من الليل وكنلقى بعض الأطفال صغار باقين فالزنقة كيلعبو والسبب هو أن الوالدين بهايم كيولدو ويطلقو للشارع…
أما المرأة العاقلة والرجل المسؤول لا يغفلون عن الاهتمام بأولادهم وحمايتهم في كل وقت وحين …”.

وحول المتهم، قال بن عبد السلام: “هاذ المسخوط لي ظهر فالفيديو كاين بزااف بحالو ولهذا ينبغي أن يبقى عبرة لغيره، راه لا يعقل تكون عقوبات مشددة في من يقوم بتزوير الأوراق النقدية وتجي عند واحد كيتكرفص على ولاد الناس ويتم التساهل معاه في العقوبة.. ولهذا اذا كانت العقوبة مشددة ستكون سببا في ردع من هو على شاكلة هذا الجاني”.

واختتم تدوينته بنصيحة مفادها: “وأختم هذا المنشور بالنصيحة التي أكررها دائما: لي ما كيشوف راسو ما يقدرشي يربي ولادو ويقوم بالرعاية ديالهم ما يولدهومشي أصلا..”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى