مشاهير

بوز اليوم: أول ظهور للبطل هشام الكروج رفقة زوجته في رمضان..والجمهور يسخر من زكرياء الغافولي على حساب الفنان سعد لمجرد

هشام الكروج وحرمه

نشرت الممثلة المغربية فاطمة خير عبر حسابها الشخصي على الانستغرام، صورة تجمعها بالبطل المغربي العداء هشام الكروج، وزوجته، في إفطار جماعي، يضم العديد من النجوم، وعلقت فاطمة على الصورة وكتبت: “فطور جمع بين الفن والرياضة ولقاء مع البطل العالمي هشام الكروج والسيدة حرمه”.


وكان آخر خروج لهشام الكروج، عندما حطم الأثيوبي صامويل تيفيرا، الرقم القياسي العالمي لسباق 1500م في ملتقى بيرمنغهام، والذي كان بحوزة البطل العالمي الكروج قرابة 22 سنة، حيث كتب عبر حسابه على الفيسبوك: ” أنا جد فخور للغاية أنني احتفظت بالرقم العالمي لمسافة 1500 متر لمدة 22 سنة“، مضيفا ”أريد أن أهنأ صامويل تيفيرا على هذا السباق وأتمنى له حظا سعيدا في مساره الرياضي”.

سعد لمجرد في صالة الرياضة

أصبحت صالة الرياضة محط اهتمام الفنان سعد لمجرد أخيرا، حيث ينشر بين الفينة الأخرى صورة له من داخل الصالة، وهي من شأنها أن تستقطب المزيد من المعجبين عبر حساباته.

ويواضب لمجرد على تقوية عضلاته كما يبدو في الصورة التي نشرها هذا الأخير، ونالت إعجاب متابعيه، الذين اعتبروه مثالا لهم في المحافظة على اللياقة البدنية والتخلص من ضغط العمل.

زكرياء الغافولي على خطى “سعد لمجرد”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان زكرياء الغافولي من قاعة الرياضة، حيث يبدو عليه التعب، ووضع الجمهور مقارنة بينه وبين لمجرد، الذي ظهر هو الآخر في نفس الوضعية، ولعل هذه المقارنة فتحت على الغافولي باب السخرية من طرف المتابعين الذين أوردوا تعليقات وهاشتاغات “لن تصبح سعد لمجرد”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى