مشاهير

بمناسبة عيد ميلادها الأول.. لطيفة رأفت توجه رسالة لألماس – صورة

بكلمات مؤثرة، عبرت الفنانة المغربي، لطيفة رأفت، عن حبها لإبنتها الوحيدة ألماس، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الأول.

ونشرت لطيفة رأفت على حسابها بـ”انستغرام”، تدوينة مطولة توجه من خلالها رسالة لألماس قائلة:”ألماس ، إبنتي ، قطعة من روحي بل روحي بأكملها ، فلذة كبدي ، اليوم أكملت سنة”.


وتابعت:”في نفس هذا التوقيت من السنة الماضية أخدتك في حضني للمرة الاولى ، سنة مرت بأكملها و انت جنبي ضحكتك تعيدني للحياة ، نطقك المتبعتر للحروف و خطواتك غير المتزنة تجعلني أشكر ربي على عطاياه”.

وأضافت رأفت في حديثها:”حبيبتي اعدك ان أظل جانبك و اسعدك كما اسعدني قدومك الى حياتي ، اتمنى من الله ان يطيل فعمري حتى نفرح بك في أعلى و أحسن المراتب ،كل يوم و كل اسبوع و كل شهر و كل سنة و كل العمر و أنت بألف خير و بصحة و بسعادة و يخليك جنبي دائما يا روح قلب ماما يا حياتي”.

View this post on Instagram

ألماس ، إبنتي ، قطعة من روحي بل روحي بأكملها ، فلذة كبدي ، اليوم أكملت سنة ، في نفس هذا التوقيت من السنة الماضية أخدتك في حضني للمرة الاولى ، سنة مرت بأكملها و انت جنبي ضحكتك تعيدني للحياة ، نطقك المتبعتر للحروف و خطواتك غير المتزنة تجعلني أشكر ربي على عطاياه 🙏🏻 حبيبتي اعدك ان أظل جانبك و اسعدك كما اسعدني قدومك الى حياتي ، اتمنى من الله ان يطيل فعمري حتى نفرح بك في أعلى و أحسن المراتب ،كل يوم و كل اسبوع و كل شهر و كل سنة و كل العمر و أنت بألف خير و بصحة و بسعادة و يخليك جنبي دائما يا روح قلب ماما يا حياتي 💎❤️ #سميتها_ألماس #أم_ألماس #اول_عيد_ميلاد #سنة

A post shared by L A T I F A R A A F A T (@raafatlatifa) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى