مشاهير

بمناسبة عاشوراء.. فؤاد قبيبو يجدد العهد بينه وبين زوجته إبتسام بطمة بمفاجأة

اختار مهندس الديكور المغربي، فؤاد قبيبو مناسبة “عاشوراء”، لتجديد العهد بينه وبين زوجته عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة، حسب ما كشف عنه من خلال تدوينته الأخيرة.

وشارك قبيبو أمس الأحد، تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها: “بمناسبة عاشوراء قمت أنا المدعو فؤاد قبيبو بتجديد العهد الذي بيني وبين المسماة إبتسام بطمة”.


وأضاف: “الله يخليها ليا ويبعد عليها كل شر والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته”.

وفي سياق آخر، فوجئ متابعو مهندس الديكور المغربي، فؤاد قبيبو بمشاركته لتدوينة يسرد فيها تفاصيل التغيير الكبير الذي عرفته شخصيته في الفترة الأخيرة، وأرجع الفضل لزوجته عارضة الأزياء، إبتسام بطمة.

وكتب قبيبو عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “بزاف ديال الإخوان والأخوات تايكتبوا ليا ناري كي كنتي وكي وليتي.. الفضل تايرجع من بعد الله سبحانه وتعالى إلى زوجتي إبتسام لي نجحات أنها تردني للطريق المستقيم، وإبعادي عن عالم الليل وتعاطي السموم ورفقاء السوء”.

وأضاف المتحدث ذاته: “واحد الحاجة لي مهمة وساعدتني وهذه نصيحة مهمة للشباب هي الصلاة وتلاوة القرآن والأذكار منها أذكار الصباح والمساء حتى هي مهمة جدا وتتحمينا من بزاف ديال الحوايج الخايبة”.

وعلى صعيد آخر، خطف مهندس الديكور، فؤاد قبيبو الأنظار رفقة ابنته البكر، التي تدعى عنبر، في صورة شاركها عبر حسابه على “الإنستغرام”.

وظهر فؤاد قبيبو زوج ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة، دنيا بطمة في صورة على حسابه بـ “الإنستغرام”، رفقة ابنته من طليقته الأولى.

وعلق مهندس الديكور الشهير على الصورة التي نشرها على حسابه بـ “الإنستغرام” قائلا: “ابنتي وصديقتي دائما، أحبك عنبر”.

وبادرت ابنة قبيبو بالرد على تعليق والدها، حيث قالت “أحبك كثيرا، أنت بطلي، وسأكون دائما بجانبك”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى