مشاهير

من كلمات يونس آدم وإخراج العبديوي.. بلقيس تأسر المغاربة عبر “صبارة”-فيديو

أصدرت النجمة، بلقيس فتحي أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “صابرة” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب والتي غنتها باللهجة المغربية.

الأغنية من إخراج المبدع، عبد الرفيع عبديوي وألحان الفنان المغربي، مروان أصيل وكلمات المتألق، يونس ادم، وهي تحكي قصة شابة بسيطة غير متعلمة تقع في حب معلم بإحدى مدارس القروية التي تقطنها، لكنها تتفاجأ بترحيله صوب منطقة أخرى وتعويضه بمعلمة جديدة.


وشاركت بلقيس على مدى يومين جمهورها العربي، عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعية، مقاطع مشوقة من برومو الأغنية التي صورتها على طريقة الفيديو كليب بجبال المغرب، وشاركها في التمثيل فنانون مغاربة وفي البطولة الممثل المغربي، أمين الناجي.

تم تصوير الكليب بجبال الأطلس المغربية، إذ يجسد حالة إنسانية ويعطي عبرا في البساطة والشوق والتمسك رغم بعد المسافات، كما ينقل صعوبة الاشتغال بالأماكن النائية التي تتسم بكثرة الترحال.

تعد أغنية صابرة ثاني الأغان التي أدتها الفنانة باللهجة المغربية، طيلة مشوارها الفني، بعد أغنية “تعالى تشوف” التي أصدرتها قبل سنتين وحققت عدد مشاهدات كبير يقدر بـ 34 مليون مشاهدة، وعكست من خلالها بلقيس التغييرات التي تطرأ على حياة الأنثى بشكل إيجابي بعد أن يتركها حبيبها.

يذكر أن بلقيس زارت المغرب قبل شهر لإطلاق علامتها التجارية لمساحيق التجميل، حيث اختارت عرضها بمراكز يان اند وان المغربية لمواد التجميل، التي تمتلكها سلوى أخنوش، زوجة رجل الأعمال ورئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى