مشاهير

بلقطة رومانسية.. إيمان الباني تحتفل بعيد ميلاد زوجها مراد يلدرم

احتفلت ملكة الجمال السابقة، إيمان الباني، مساء يومه الأربعاء، بعيد ميلاد زوجها الممثل التركي، مراد يلدرم، في أجواء رومانسية بسيطة.

وشاركت الباني صورة من احتفالها يعيد ميلاد زوجها، مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، علقت عليها قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا نبض القلب، ونور العين، دمت معي دائما وأبدا، لأحتفل معك كل عام بميلادك”.



من جهة أخرى، أثار الإعلان الرسمي عن عدم عرض حلقة جديدة من المسلسل التركي “رامو” المبرمجة لهذا الأسبوع، شكوك العديد من المتابعين ومن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الأتراك والعرب على حد سواء.

وجاء تعليل الشركة المنتجة بأن سبب اتخاذهم لقرار توقف تصوير العمل ، يرجع بالأساس إلى الخوف من مخاطر فيروس كورونا لاسيما بعد إصابة أحد العاملين بالمسلسل بالفيروس التاجي.

غير أن هذه التبريرات لم تقنع عددا من المتابعين الذين شككوا في الأمر، وتساءلوا عما إذا كان لقرار توقيف تصوير مسلسل “رامو” علاقة بالرسالة الأخيرة لبطل العمل، مراد يلدريم، الذي هاجم من خلالها بعض محبي وفانز المسلسل، الذين يتهجمون باستمرار على زوجته المغربية إيمان الباني، ويسيؤون إليها عبر رسائلهم على السوشال ميديا، ويأمرنه أيضا، حسب قوله، بتطليق إيمان والارتباط بزميلته بالعمل إسراء بيلجتش.

ورجح البعض أن تصريح مراد على كون زوجته إيمان هي من اختارت إسراء لتشاركه دور البطولة في مسلسل “راموا” ربما تسبب في نشوب خلاف بينه وبين الممثلة بيلجتش، فيما رجح آخرون بأن تكون الباني هي من طالبت زوجها مراد يلدريم بالتوقف عن المشاركة في العمل، ومع تعدد الروايات والفرضيات تبقى وحدها الأيام القادمة كفيلة بكشف الحقيقة وأسباب توقف تصوير المسلسل التركي “رامو”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى