مشاهير

بكلمات مؤثرة.. شقيق أسماء لمنور يكشف عن معاناته بسبب كورونا – صورة

عبر ياسين لمنور، شقيق الفنانة المغربية، أسماء لمنور ومدير أعمالها، عن معاناته بعد غلق الحدود من طرف السلطات المغربية في إطار الاجراء ات الاحترازية التي اتخدتها الحكومة المغربية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

وكشف لمنور في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الحدود أغلقت في وجهه بعد اعتزامه السفر لاسبانيا من أجل الالتحاق بزوجته وإبنه.


وعبر شقيق الفنانة المغربية عن اشتياقه الكبير لابنه، وعن حزنه الشديد لما آلت إليه الأمور قائلا: “ايلا شفتوني ضاحك هنا عرفوني غير كنتلف الوقت وربي لي عالم بحال كل واحد، بسبب اغلاق الحدود تمنعت باش نجيب مراتي و ولدي من اسبانيا 🇪🇸 هوما بقاو محبوسين تما وانا بقيت هنا لا قادر نمشي عندهم ولا هوما قدرو يجيو عندي”.

وأضاف: “أصلا شهرين قبل اغلاق الحدود وانا بعيد عليهم بسبب التزاماتي المهنية ومنين رجعت النهار لي غادي عندهم غلقو الميناء ووقفو الرحلات طبعا الاجراء كان لمصلحة الشعب المغربي بدون شك”.

وتابع قائلا: “حتى من عيد ميلاد ولدي الثالث كان نهار 11 ابريل درناه عبر اتصال فيديو متعدد عبر المسنجر وكانت لحظات اختلطت فيها الفرحة والحزن؛ اليوم وصلاتني هاذ الصور وحسّيت ولدي بحالا كبر فهاذ الاربع شهور تقريبا لي مشفتوش فيها. ولانني كنت حالف ميحسن شعره حتى يكون معايا ونديه بيدي عند الحلاق شعره كبر بزاف”.

واختتم لمنور تدوينته بـ: “يا ربي فهاذ الشهر الكريم ترفع علينا هاذ الوباء وتجمع الشمل ديال أي أسرة مشتتة فالعالم بسبب هاذ الجائحة، كانتسناو بفارغ الصبر ما ستقوم به وزارة الخارجية لاجلاء المغاربة العالقين بالخارج بسبب وباء كورونا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى