مشاهير

بكلمات مؤثرة.. يسار يودع “حبيبة قلبه”

حرص الممثل المغربي، يسار المغاري على مرافقة والدته لمطار محمد الخامس، مساء أمس السبت، قبل توجهها للممكلة العربية السعودية، من أجل أداء مناسك العمرة خلال الشهر الفضيل.

وشارك المغاري صورة له رفقة والدته من قلب المطار، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، أرفقها بتعليق جاء فيه: ”تمشي وترجعي لنا بالسلامة ياحبيبة قلبي مناسك مقبولة بإذن الله”.


وتابع المتحدث ذاته قائلا: “الله يحفظ لكل واحد أمه ويرحم من توفت في هذا الشهر الكريم”.

وفي سياق آخر، تفاعل الفنان الكوميدي، يسار بطريقة طريفة مع حدث تأهل المنتخب المغربي لمونديال قطر، قبل أيام، عقب انتصاره المستحق، على منتخب الكونغو في اللقاء الذي شهده مركب محمد الخامس، وذلك بحصة 4 أهداف مقابل هدف واحد.

وحرص يسار على ارتداء زي خليجي مكون من عباءة بيضاء وعقال، أرفقه بسبحة في يده، في صورة تقاسمها مع متابعي حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، أرفقها بتعليق جاء فيه “أوكي هاحنا جايين ،برافو، عطيوه شي سمية “.

وحظيت صورة يسار بإعجاب وتفاعل كبير من قبل متابعيه عبر الأنستغرام، الذين تقاسموا معه بعض الأسماء المقترحة حسب طلبه، من ضمنها : الشيخ ياسر أبو ضحكان ، يسار القحطاني ، شحطان، ياسر اليسراني.

بالمقابل اقترح عليه الفنان، طارق البخاري اسم سمو الشيخ آل باتشينو ، أما الإعلامي، رشيد الإدريسي فاختار له اسم يسار إبن الأبيض.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى