مشاهير

بكلمات مؤثرة.. مشاهير ينعون إيمان “تسونامي” -صور

حرص عدد من المشاهير المغاربة، على نعي الفنانة المغربية، إيمان تسونامي، التي فارقت الحياة في الساعات الأولى من صباح يومه الثلاثاء، بعد إصابتها بصدمة وعائية دماغية، جراء تعرضها لتسمم حاد، قبل أشهر.

وشاركت المطربة، لطيفة رأفت صورة للراحلة عبر حسابها الشخصي علىموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مع تدوينة جاء فيها: “بعد معاناة طويلة بالأجر والثواب رحلت عنا الأخت إيمان رحمها الله إلى دار البقاء”.


وتابعت المتحدثة ذاتها كلامها قائلة: “تعددت الأسباب والموت واحدة، وإذا كان سبب موت المرحومة ما اتشكت منه، فلا يسعنا إلا أن نقول لا حول ولا قوة إلا بالله، وحسبنا الله ونعم الوكيل والواحد يدير بالو ومايتيقش فأي أحد”.

ومن جهتها، كتبت الإعلامية، شهرزاد عكرود عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”: “وجعتي قلبي إيمان، الله يرحمك ويوسع عليك”.

وكتبت الفنانة الشعبية، إكرام العبدية عبر المنصة ذاتها: “الله يرحمك أ حبيبة ديالي”، فيما اكتفت كل من الفنانة، دنيا بطمة ومديرة الأعمال، هند التازي بمشاركة صورة الراحلة، مع آية: “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

فيما كتبت مصممة الأزياء، وداد كريسطال عبر “الستوري”: “الله يرحمك ختي إيمان، الله يثبتك عند السؤال يا رب، حسبي الله ونعم الوكيل فأي واحد تايمرض شي حد”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى