مشاهير

بكلمات مؤثرة.. مشاهير عرب يودعون النجم السوري صباح فخري

خيم الحزن على الوسط الفني العربي، صباح يومه الثلاثاء، عقب تلقيهم خبر وفاة عملاق الأغنية الحلبية صباح فخري عن عمر يناهز الـ88 عاما،  والذي توفي وفاة طبيعية على حد ما صرح به نجله أنس فخري.

وقد وجه مجموعة من المشاهير رسالة وداع للراحل صباح فخري، على رأسهم الفنان السوري تيم حسن الذي نشرت صورته وأرفقتها بتعليق مؤثر جاء فيها:”vحم الله الـگـبير صباح فخري، صوت سوريا العظيم ، ملك النغمة والتطريب وسُلطان التراث العربي الأصيل ، أصدق التعازي لأنس و عائلة أبو قوس وأهل حلب الكرام والجمهور العربي أينما وُجد”.


من جهته، عبرت الفنانة ديانا كرزون عن حزنها الشديد بعد تلقيها نبأ وفاة فخري، بحيث كتبت:”القلعه الحلبية الشامخة في ذمه الله، ‏تعازيه الحارة للشعب السوري والعربي ‏ بوفاة الفنان الكبير الاستاذ صباح فخري، ‏إن لله وإنا إليه راجعون”.

وودع الممثل السوري، قصي خولي، المطرب الراحل صباخ فخري عبر حسابه الخاص بموقع “انستغرام”، وكتب:”نا لله وإنّا إليه راجعون، ‏غصن عتيق من الشجرة السورية قرر الرحيل بعيداً تارك في اثره ارث سيبقى السماد لأجيال واجيال، وداعا صباح فخري”.

وقد نعت نقابة الفنانين السوريين صباح فخري وهو من مواليد  1933  بمدينة حلب السورية، بحيث إنه يعد  من كبار  المطربين في سوريا والوطن العربي، ومن أعلام الموسيقة الشرقية والقدود الحلبية، والحاصل على وسام الاستحقاق السوري من الدرجة الممتازة عام 2007.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى