مشاهير

بكلمات مؤثرة.. مشاهير المغرب ينعون الفنان عبد الرحيم التونسي -فيديو

حرص عدد من نجوم الفن بالمغرب على نعي الفنان الكوميدي الراحل، عبد الرحيم التونسي، الذي غادنا لدار البقاء، في الساعات الأولى من يومه الإثنين، عن سن ناهز 86 سنة.

شاهد:


ونشرت الممثلة والبرلمانية، فاطمة خير تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” جاء فيها: “رحل من رسم البسمة على مدى سنوات ولكل الأجيال عبد الرؤوف رحم الله الفنان عبد الرحيم التونسي إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب الفنان، رشيد الوالي : “رحل بعد ان ودع نهاية السنة .بعد عمر اضحك في الملايين من المغاربة. قفشاته المتعددة كانت بشخصية واحدة لم يمل منها الجمهور”.

وأضاف: “ولم يخدش حياء العائلات التي كانت تحيط بالتلفزيون الصغير بالأبيض والأسود الى ان انتقلنا لعصر الألوان. ربما أطفالنا لن يعرفوه جيدا لكنهم سمعو عنه . رحم الله عبد الرحيم التونسي (عبد الرؤوف ) واسكنه فسيح جنانه وعزائي لاسرته ودويه. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ونشرت نورة الصقلي صورة الراحل أرفقتها بتدوينة جاء فيها: “وان رحلت ستظل بيننا، ابتسامتك التي نقشت على قلوبنا ستظل إلى الأبد، رحمك الله سيدي عبد الرحيم التونسي رحمك الله عبد الرؤوف، انا لله وانا اليه راجعون.

ونعى الفنان، عزيز الحطاب الكوميدي الراحل بتدوينة كنب فيها ما يلي: “انا لله وانا اليه راجعون سائلين الله المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى