مشاهير

بكلمات مؤثرة.. فنانون يودعون الراحلة “زهور المعمري” -صور

حرص عدد من الفنانين المغاربة على تقديم واجب العزاء للراحلة الممثلة المغربية، زهور المعمري، التي وافتها المنية مساء أمس الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض.

وعبرت الممثلة المغربية، سعيدة باعدي، عن حزنها الكبير عقب وفاة زهور المعمري، وكتبت عبر حسابها بموقع “انستغرام”، تدوينة جاء فيها:”بهذه الابتسامة الدافئة والتي تخفي معاناة طويلة مع المرض تتركنا الفنانة زهور وتغادر إلى دار البقاء”.


وتابعت سعيدة:”كانت نجمة ساطعة في تشخيصها بقسم التمثيل الإذاعي صحبة أسماء لها صيتها ولها شعبتيها، تركت بصمة في تاريخ الفن المغربي بعد تأديتها لمجموعة من الأدوار”.

من جهته، نعى الفنان المغربي، سعيد باي، الراحلة زهور، وكتب:”بعد معاناة طويلة مع المرض انتقلت إلى جوار ربها الفنانة زهور المعمري، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ومن بين الفنانين الذين نعو زهور، الفنانةفاطمة خير، التي نشرت صورة الراحلة عبر حسابها الخاص “انستغرام” وأرفقتها بتدوينة قالت فيها:”إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ويشار إلى أن الوسط الفني المغربي، فجع، مساء أمس الثلاثاء، بخبر وفاة الفنانة، زهور المعمري، بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعد اختفائها عن الساحة الفنية منذ مدة طويلة

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى