مشاهير

بقفطان مغربي فاخر.. ابتسام بطمة تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان أكادير للسينما

خطفت عارضة الأزياء المغربية والممثلة الصاعدة، ابتسام بطمة الأنظار عبر منصات التواصل الاجتماعية، خلال حضورها مساء أمس الاثنين حفل افتتاح المهرجان الدولي للسينما والهجرة بأكادير، ضمن فعاليات دورته الـ 19 المنظمة خلال الفترة الممتدة بين 13 و18 نونبر الجاري.

وفي تصريح لمجلة “غالية”، عبرت ابتسام بطمة عن سعادتها البالغة بتلقي الدعوة للحضور لمهرجان سينمائي عريق من حجم مهرجان أكادير، خاصة أنها أول مرة تسجل فيها الحضور في مثل هذه التظاهرات الفنية، التي تجمع عشاق الفن السابع، معربة عن شكرها للمنظمين والقائمين على المهرجان على توجيه الدعوة لها والترحاب الذي حظيت به من طرفهم.


وتابعت بطمة أن حضورها ضمن فعاليات هذا العرس السينمائي الكبير شكل لها حافزا قويا للاستمرار في هذا المجال الذي اقتحمته من بابه الواسع، من خلال المشاركة رفقة شقيقتها الفنانة، دنيا بطمة وثلة من النجوم في بطولة فيلم سينمائي جديد من إخراج، دمنة بونعيلات يحمل عنوان “البوز” وسيرى النور قريبا في القاعات المغربية.

وحرصت ابتسام بطمة خلال حفل افتتاح المهرجان على التألق بقفطان مغربي فخم وفاخر باللونين الأبيض والذهبي، من توقيع “دار الضمانة” أرفقته بتسريحة شعر أنيقة وماكياج مميز، ما جعلها تبهر متابعيها وتنال إشادة واسعة وتعليقات إيجابية على حسن اختيارها لإطلالاتها المغربية في جميع المناسبات.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى