مشاهير

بـ “ستيل ڭناوي”.. زكرياء الغفولي يتألق في “الخمسة دالصباح” -فيديو

طرح النجم المغربي، زكرياء الغفولي، كليب أغنيته الجديدة “الخمسة دالصباح”، عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

أغنية “الخمسة دالصباح” مزيج بين أغاني “كناوة” و”الراي”، وهي من كلمات، الغفولي ويونس أدم وألحان، الغفولي نفسه وتوزيع، هشام خاتر. وصور الفيديو كليب تحت إدارة المخرج المغربي، إدريس سبيل بأستوديو “DS PHOTOGRAPHE”.


وتعد “الخمسة دالصباح” رابع أغنية من ألبوم زكرياء الغفولي الجديد، الذي يحمل اسم “زكرياء الغفولي 2020” ويتضمن يتضمن 6 أغان، ستطرح بشكل منفرد على فترات وتتميز أغاني الألبوم المذكور، بالتنوع بين ألوان الراي والرومانسي والشعبي العصري، بهدف إرضاء جميع الأذواق الموسيقية المغربية. تعاون فيها الغفولي مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين المغاربة، منهم محمد المغربي يوونس أدم وأشرف بنصفية وحسن ديكوك وبلال أفريكانو وهشام خاتير وطارق العيسي ومحمد الشرابي.

واحتفل الغفولي بالنجاح، الذي حققته أغنية “حبينو”، التي تجاوزت 100 مليون على موقع اليوتيوب، لتكون بذلك أول أغنية تراثية مغاربية بطابع أمازيغي تستطيع تحقيق هذا الرقم الكبير.

وعبر الغفولي عن سعادته بنجاح “حبينو”، خاصة وأنها كانت تحمل طابعا أمازيغيا، وصورت بإمكانيات جد متواضعة، وأكد الغفولي أن أغنيته استطاعت أن تصل إلى قلوب المغاربة، داخل وخارج الوطن، موجها رسالة شكر لكل من الجمهور المغربي، ولفريق العمل الذي أشرف على هذا العمل، مشددا على أن الأغنية المغربية والثرات المغربي غني وزاخر وفيه الكثير ويحتاج فقط الى التجديد بطريقة جميلة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى