مشاهير

بـ “الحجاب”.. لطيفة رأفت تفاجئ محبيها

أعرب عدد من محبي “الديفا”، لطيفة رأفت، عن إعجابهم بها، بعد ظهورها في صور حديثة تخص زيارتها الأخيرة للسعودية، والتي جاءت على خلفية الحفل الفني الذي أقامته هناك.

وظهرت لطيفة رأفت وهي تضع الحجاب في الصور التي شاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، أثناء زيارتها للمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.


وعلقت الفنانة المغربية على الصورة قائلة: “لكم السلام من الحرم النبوي بالمدينة المنورة، اللهم صلي وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم”.

ومن جهة أخرى، اختارت النجمة المغربية، لطيفة رأفت إطلالة شبابية، أثناء تحضيرها لحفلها الغنائي، الذي تم تنظيمه ضمن الحفلات الخاصة بموسم الرياض.

وتقاسمت الفنانة، لطيفة رأفت صورتين لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ظهرت من خلالهما بإطلالة أنيقة باللون الأزرق.

وعلقت رأفت على الصور بـ:”من مسرح أبو لكر سالم بالرياض الجميلة استعدادا لحفل غدا ان شاء الله بنفس المسرح موعدنا معاكم جمهورنا الكريم بالمملكة العربيه السعودية”.

وكشف مصدر موثوق سابقا لمجلة “غالية”، أن لطيفة رأفت تلقت دعوة من طرف المستشار، تركي آل الشيخ من أجل إحياء حفلها بمسرح أبو بكر سالم، ضمن حفلات موسم الرياض.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى