مشاهير

بعد 5 سنوات من المواعدة.. رانبير كابور وعليا بهات يدخلان القفص الذهبي

أضحى النجم الهندي، رانبير كابور ومواطنته النجمة، عليا بهات، رسميا اليوم الخميس، زوج وزوجة، بعد علاقة حب دامت أزيد من 5 سنوات، وعقدا قرانهما في حفل زفاف حميم.

وشاركت عليا بهات أخيرا، الصور الأولى من حفل زفافها الحالم مع رانبير كابور، وعلقت على الصور الجميلة، قائلة: “اليوم، محاطين بأسرتنا وأصدقائنا، في المنزل … في المكان المفضل لدينا – الشرفة التي قضيناها في آخر 5 سنوات من علاقتنا- تزوجنا”.


وأضافت: “مع وجود الكثير خلفنا بالفعل، لا يسعنا الانتظار لبناء المزيد من الذكريات معاً… ذكريات مليئة بالحب والضحك والصمت المريح وليالي الأفلام والمعارك السخيفة والمأكولات الشهية والوجبات الصينية، شكراً لكم على كل الحب والنور خلال هذا الوقت المهم جداً في حياتنا، لقد جعلتم هذه اللحظة أكثر خصوصية.. حب ورانبير وعلياء”.

وبدأت احتفالات زفاف “عليا بهات” و”رانبير كابور” أمس 13 أبريل بحفل المهندي، وقد شهد حضور الأصدقاء وأفراد العائلة مثل “كاران جوهر”، “كارينا كابور خان”، “أرمان جين”، “كاريشما كابور”، “بوجا بهات”، “أكانشا رانجان” وآخرين. وأعقب ذلك حفل هالدي في صباح اليوم. أقيم حفل الزفاف في مبنى فاستو في مومباي حيث تمتلك “عليا” و”رانبير” شققاً فردية.

وكانت هناك الكثير من التكهنات حول موعد ومكان الزفاف بعد أن علمت وسائل الإعلام بزفاف رانبير كابور وعلياء بهات، أخيراً، في 13 أبريل، أكد نيتو كابور وريديما كابور ساهني أن الزوجان سيربطان العقدة في 14 أبريل.

يذكر أن رانبير كابور وعليا بهات بدآ المواعدة في عام 2017 عندما التقيا في مجموعات Brahmastra. واستمر الاثنان في جعل علاقتهما رسمية في عام 2018 عندما ظهرا معاً في حفل زفاف الممثلة، سونام كابور، ومنذ ذلك الحين، أصبحت علاقة الزوجان رسمية في بوليوود.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى