مشاهير

بعد وفاته قبل أيام.. العروسي توجه رسالة موثرة لوالدها

بكلمات مؤثرة، نعتت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي، والدها الذي توفي نهاية الأسبوع الماضي بعد صراع طويل مع المرض.

ونشرت العروسي صورة لها رفقة والدها عبر حسابها الرسمي بـ”انستغرام”، وأرفقتها بتدوينة كتبت فيها:” ليلة البارحة كانت أقسى ليلة عشتها في حياتي، رحل بابا لحبيب ديالي إلى دار البقاء،كم كانت ليلة باردة بدونك أيها العظيم”.


وأضافت:”كنت لي السند و الأمان، فقدانك مؤلم يا قطعة قلبي التي فارقتني، ذهبت في ليلة عظيمة عند الله، آسفة لأنني لم أقدر ان أقيم لك عزاءا ولا جنازة تليق بمقامك، قد يكون ذلك بسبب الظروف التي يعيشها العالم الان او لكونك لم و لن تموت ابدا، الله يرحمك أبابا لحبيب ديالي و يجعل مثواك الجنة”.

ويشار إلى أن الفنانة فاطنة الزهراء العروسي، كانت قد فقدت والدها يوم الجمعة المنصرم، بعدها وافته المنية بإحد المستشفيات الخاصة بالدار البيضاء، وذلك عقب تدهور حالته الصحية.

View this post on Instagram

ليلة البارحة كانت أقسى ليلة عشتها في حياتي. رحل بابا لحبيب ديالي إلى دار البقاء. كم كانت ليلة باردة بدونك أيها العظيم. كنت لي السند و الأمان، فقدانك مؤلم يا قطعة قلبي التي فارقتني. ذهبت في ليلة عظيمة عند الله. آسفة لأنني لم أقدر ان أقيم لك عزاءا ولا جنازة تليق بمقامك . قد يكون ذلك بسبب الظروف التي يعيشها العالم الان او لكونك لم و لن تموت ابدا . الله يرحمك أبابا لحبيب ديالي و يجعل مثواك الجنة. شكرا لكل من واساني بالاتصال أو بالرسائل أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. جزاكم الله خيرا و تقبل دعاءكم. لا أراكم الله سوءا و لا مكروها في من تحبون.🙏🤲

A post shared by fatima zahra laaroussi (@fatimazahralaaroussi) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى