مشاهير

بعد وفاة والدتها.. رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم لجمهورها

أعربت النجمة المصرية، دنيا سمير غانم، ليلة أمس الجمعة، عن شكرها الكبير لكل من ساند أسرتها، بعد وفاة والدتها الفنانة الكبيرة، دلال عبد العزيز، وقبلها وفاة والدها الفنان الكبير، سمير غانم، من خلال تدوينة مؤثرة شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وكتبت دنيا سمير غانم في رسالتها: “شكرا لكل الناس اللي بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعي مشاعرنا، ده طبيعي بين الأصدقاء والأقارب، لكن أنا بكتب للجمهور العظيم اللي بالنسبة لنا مابقاش جمهور بنقدمله أعمال بس، هم والله كلهم أهلي وإخواتي ودعواتهم ومساندتهم كلها بتوصلنا، ربنا يخليكم لينا، هفضل أشكركم طول عمري على إحساسكم بينا”.


وتابعت: “شكرا لكل أهلنا وإخواتنا في الوطن العربي كله، ربنا يسعدكم ويحفظ لكم حبايبكم يا رب، بابي ومامي حبايبي ربنا يرحمكم ويسعدكم، حبايبكم اللي أسعدتوهم طول حياتكم جنبنا”.

وعلقت الفنانة، دنيا سمير غانم على وفاة والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، التي فارقت الحياة، قبل أسبوعين، جراء مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 61 ربيعا.

واختارات دنيا سمير غانم حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، حيث تقاسمت صورة وهي في حضن والدتها دلال عبد العزيز، أرفقتها برسالة فضفضت من خلالها عما يختلجها من مشاعر وأحاسيس، وأعربت في الآن نفسه عن اشتياقها لوالديها الراحلين.

وكتبت: ”ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي انت علمتيني الرضا و أنا راضية وعلمتيني أقول علي كل حاجة “الحمد لله” و آخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك و تعبك كانت “الحمد لله” أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس”.

عقبها، تقاطرت على دنيا سمير غانم رسائل المواساة والدعاء لأبويها الراحلين، من قبل أصدقائها بالوسط الفني وكذلك من قبل متابعيها عبر تطبيق الأنستغرام.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى