مشاهير

بعد وفاة عمر شريف.. حمزة الفيلالي: “مزال مامتيقش أنك مشيتي أخويا عمر”

يبدو أن الكوميدي المغربي، حمزة الفيلالي، لم يتمكن بعد من تجاوز خبر وفاة صديقه الفنان، عمر شريف، الذي غادرنا أمس الثلاثاء، إلى دار البقاء، مخلفا صدمة كبيرة وسط محبيه وجمهوره.

وأعرب الفيلالي عن حزنه الشديد بسبب وفاة صديقه، من خلال تدوينة نشرها عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستعزام”، جاء فيها: “باقي مامتقيش أنك مشيتي أخويا عمر، الله يرحمك يا ربي فهاد الشهر المبارك”.


وتابع المتحدث ذاته قائلا: “الله يجعل قبرك من رياض الجنة.. توحشتك”.

وعن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل، كشف صديق مقرب منه في تصريح لمجلة “غالية”، أنه قبل ساعات من وفاته، جمعت مكالمة هاتفية بينه وبين صديقة مقربة منه، تطرق خلالها لموضوع الموت.

وأكد المصدر أن الراحل قال لصديقته قبل ساعات من وفاته: “أنا إلى مت، محال يسيق ليا شي واحد الخبار”، في إشارة منه لعيشه لوحده بمدينة الدار البيضاء، بعيدا عن زوجته وأطفاله، الذي يقطنون بالديار الإسبانية.

المصدر ذاته أكد أن الصديقة ذاتها، حاولت أول أمس الاثنين، الاتصال بعمر شريف لكنها لم تستطع الوصول إليه، ما جعلها تتوجه صوب منزله، وتدخل من حديقة منزله، لتجده بعدها ممدا في سريره، جثة هامدة، لتتواصل بعدها بأصدقاء مقربين، حلوا بعين المكان، وقاموا بالاتصال بالشرطة والسلطات المعنية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى