مشاهير

بعد واقعة “الأوسكار”.. أول تعليق لـ “جادا سميث” -صورة

خرجت الممثلة، جادا بينكيت سميث، زوجة النجم، ويل سميث، بأول تعليق، بعد واقعة “الأوسكار” الشهيرة، حيث نشرت صورة عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تعلن من خلالها دخولها مرحلة التعافي.

ونشرت جادا سميث، صورة مكتوب عليها تدوينة، وذلك في أو تعليق لها، بعدما  صفع زوجها الممثل الكوميدي، كريس روك، في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأحد المنصرم، وكتب على الصورة:”هذا موسم للتعافي وأنا هنا من أجله”.


وكان ويل سميث، قد خرج هو الأخر باعتذار رسمي لزميله كريس روك، عبر حسابها الخاص بموقع “انستغرام”، وكتب:”إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، كان تصرفي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر”.

وتابع:”النكات على حسابي هي جزء من الوظيفة  لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها وكان رد فعلها عاطفيًا، أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس، كنت خارج الخط وكنت مخطئا، أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه”.

وختم حديثه بالقول:”لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف،   أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم، أود أن أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة الملك ريتشارد، يؤسفني بشدة أن سلوكي قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى