مشاهير

بعد هجومها على المغربيات.. الدكتورة خلود تتباهى بهدية زوجها

كشفت الفاشينيستا الكويتية المعروفة بإسم “الدكتورة خلود” عبر حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” عن الهدية الباهظة التي تلقتها من زوجها بمناسبة عيد الفطر .

ونشرت الدكتورة خلود على حسابها صورا لها مع سيارتها الجديدة، التي أهداها لها زوجا بمناسبة عيد الفطر، وظهرت في الصور وهي ترتدي فستان أنيق وتقف أمام سيارتها المزينة بشريط الهدايا الأحمر.


وكتبت خلود علة صورتها:” سيارة أحلامي اليوم عيديتي.. الحمد الله الحمد الله، رولز رويس أقوى وأحلى سيارة بالعالم، وما في منها إلا واحدة بس ليا، أنا كل شي مميز ومختلف عني… هذا المعنى الحقيقي للانصهار والانهيار والذوبان..يارب يارب يرزقكم كل شيء تتمنونه”.

وهاجم نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي الدكتورة خلود بعد نشرها لصور هدية العيد، واعتبروا أنها تتباهى بثراء زوجها وبأملاكها، وأنها لا تراعي لمشاعر الفقراء والمحتاجين.

يذكر، أن الدكتورة خلود كانت قد تعرضت لهجوم قوي من قبل متابعيها، بعدما صرحت أنها لا تسمح لزوجها بالسفر إلى المغرب بسبب جمال النساء المغربيات، قبل أن تعود لتعتذر منهم في تدوينة على حسابها بأنستغرام.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

. . . . ??باركولي . سيارة احلامي اليووووووم عيديتي ?? . الحمدالله الحمدالله ?? . روووووووووووولز روووووووويس . اقوى و احلى سيارة بالعااااااااالم و مافي منهااااااا الا وحده بسسسسس مالتي اناااااا كل شي unique . . . بنفسجييييييييييييييييييي????????????????????????????????????????????? . . . اذا شفتووووووووو بنفسجي من بعيييييد يعني اناااااااااااا . اووووف المعنى الحقيقي للانصهار و الانهيار و الذوباااااااان . يارب يارب يرزقكم كل شي تتمنونه ???????شعور جميييييييل . #دكتورة_خلود #خلود_الصغيرة #خلود_امين

Une publication partagée par دكتورة خلود??? (@dr_kholodiii) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى