مشاهير

بعد نجاح ألبومها.. تعرفي على هدية أحلام لرامي عياش

قدم الفنان اللبناني، رامي عياش، تهنئة خاصة للفنانة الإماراتية، أحلام، بعد نجاح ألبومها الجديد “فدوة عيونك”، والتفاعل الكبير الذي حظي به.

ونشر رامي عياش تغريدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: “أحلام الصديقة الغالية.. تعبك واهتمامك بتقديم الأفضل، اثمر عن عمل رائع بكل تفاصيله. الف مبروك”.


أحلام أعادت نشر تدوينة رامي عياش، وردت عليه بقولها: “سعيدة بهذه التغريده من الصديق الفنان الجميل، رامي عياش وأهديك الالبوم #ahlam2021 #فدوه_عيونك شكراً”.

في سياق متصل، حرصت الفنانة المصرية، أنغام، على تقديم التهنئة لزميلتها في الوسط الفني، الفنانة الإماراتية، أحلام، بعد إصدارها أمس الإثنين، لألبومها الغنائي، تحت عنوان “فدوة عيونك”.

وقامت أنغام بنشر صورة البوستر الدعائي لألبوم أحلام، عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقتها بتعليق”: “مبروك ألف مبروك البوم رائع كروعة صوتك وقلبك”.

وبعد تشويق دام لأشهر، كشفت الفنانة الإماراتية، أحلام، الستار عن تفاصيل ألبومها الجديد، الذي من المقرر طرحه عبر أحد التطبيقات.

وأعلنت أحلام في وقت سابق، وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن موعد إصدار أول أغنية لها من الألبوم، والتي تحمل عنوان “فدوة عيونك”، قائلة: “حصريا في 1 فبراير 2021”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى